Article

Search directory

برنامج الولاء لدى مؤسسة التواصل للترجمة القانونية …..مزيدٌ من المكافآت

لطالما كان برنامج الولاء لدى مؤسسة التواصل للترجمة القانونية دليلًا على التزامنا بتقديم خدمة عملاء متميزة تستند إلى علاقة تجاريةٍ مجزية. ومن هذا المنطلق، ارتأت مؤسسة التواصل للترجمة القانونية، وهي أكثر شركات الترجمة اعتمادًا ومصداقية في دبي على مدار العقدين الماضيين، تقوية برنامج الولاء لديها وترقيته وتقديم المكافآت تقديراً لإسهامات عملائنا الدائمين في نجاح المؤسسة. إننا نؤمن بأن عملاءنا الدائمين قدموا لنا إسهامات عظيمة كان لها أبرز الأثر في تحقيق الإنجازات التي نفخر بها اليوم. كما أن برنامج الولاء المطوّر يمثل أحدث مساعينا لتقدير الثقة التي أولانا إياها عملاؤنا عبر علاقة عمل مزدهرة تعود بالنفع المتبادل بين الطرفين.



لقد صُمم برنامج الولاء المطوّر لدى مؤسسة التواصل للترجمة القانونية بغية مكافأة العملاء الدائمين فوراً عبر قسائم استرداد نقدي بقيمة 5% عند شراء أيٍ من خدماتنا. وتخولهم هذه القسائم الحصول على خصم بمقدار 5% عند قيامهم مستقبلاً بشراء أيٍ من خدمات مؤسسة التواصل للترجمة القانونية. وبذا، لم يعد يتعيّن على عملائنا الكرام قضاء الوقت في حساب أو تتبع نقاط الولاء المكتسبة كي يحصلوا على مكافآتهم. كما أنهم لن يلقوا بالًا بعد الآن لعدد نقاط الولاء أو قيمة عمليات الشراء كما هو الحال في معظم الأحوال. فبعد إتمام عملية شراء أي خدمة من الخدمات التي نقدمها، يستحق العميل تلقائيًا استردادًا بقيمة 5% على أول عملية شراء مقبلة يجريها.



ونظرًا لأننا نوفر خدماتنا لطيفٍ واسعٍ من العملاء المرموقين بما في ذلك أشهر شركات المحاماة والشركات التجارية والمؤسسات وشركات الحسابات والتدقيق الحسابي والمؤسسات البنكية إلى جانب عملائنا من الأفراد، ترغب مؤسسة التواصل للترجمة القانونية بمكافأة جميع عملائها سواءٌ الذين يدفعون نقدًا أو آجلًا. ونشير هنا أنه يمكن لعملاء الدفع النقدي استرداد الخصم البالغ 5% المستحقة عند إتمام أي عملية شراء لمنتجاتنا فورًا في عملية الشراء القادمة. وبهذه الطريقة، نكافئ العميل باسترداد نقدي فوري يتوفر عند الحصول على الخدمة القادمة. أما بالنسبة لعملاء الدفع الآجل، فنتولى إرسال قسائم الاسترداد النقدي الخاصة بهم إلى بريدهم الإلكتروني، ويمكن استردادها مقابل عمليات الشراء القادمة شريطة سداد الفاتورة المتعلقة بتلك القسائم.



وعلى صعيدٍ آخر، أدركت مؤسسة التواصل للترجمة القانونية أن عملاء الإنفاق المحدود لا ينالون عادة نصيبهم من المكافآت. لذا، قررنا عدم وضع أي حد أدنى للإنفاق حتى تحصل دومًا على المكافآت مع برنامج الولاء لدى مؤسسة التواصل للترجمة القانونية بصرف النظر عن قيمة المبلغ الذي تنفقه.



ومن السهل جدًا أن تصبح عضوًا في برنامج الولاء لدى مؤسسة التواصل للترجمة القانونية. إذ لا يتطلب الأمر منك التسجيل لكي تحصل على المكافآت. وليس ثمة إجراءاتٌ معقدة مثل تعبئة الطلبات أو غير ذلك. فكل ما يلزم عملاؤنا هو إتمام عملية شراء لأيٍ من خدماتنا ليستحقوا تلقائيًا مكافأة استرداد نقدي بقيمة 5%. وحقيقة الأمر أن هذه المكافآت بمثابة نقودٍ موجودةٌ في جيبك وقتما تريد إتمام عملية شراءٍ أخرى.



ونود التنويه في هذا الصدد أن مؤسسة التواصل للترجمة القانونية هي أكثر شركات الترجمة مصداقيةً بفضل ما قدمته من خدمات ترجمةٍ مميزة لأبرز العملاء في دبي والإمارات العربية المتحدة على مدار العقدين الماضيين. تقدم مؤسسة التواصل للترجمة القانونية طيفًا واسعًا من الخدمات يفوق 53 خدمةٍ متخصصة بأكثر من 70 لغةٍ من لغات العالم. فمع مؤسسة التواصل للترجمة القانونية، بإمكانك إتمام عملية الشراء مباشرةً في مكتبنا بدبي أو عبر الإنترنت من خلال عمليةٍ سهلة تخلو من التعقيد. ويبقى الموقع الإلكتروني لمؤسسة التواصل للترجمة القانونية (https://communicationdubai.com) عاملاً تماماً في الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي. كما أننا نستجيب على الفور لأننا نقدر قيمة وقتك وعملك. إلى جانب ذلك، يمكن للعملاء الراغبين بالحصول على خدمات الترجمة من أي مكانٍ في العالم الحصول على الخدمات التي يقدمها فريقٌ متمرس وماهرٌ من المترجمين المحترفين الذين يتمتعون بالكفاءة التامة في الكثير من اللغات.



وحقيقة الأمر يشكل برنامج الولاء المطوّر لدى مؤسسة التواصل للترجمة القانونية تأكيدًا على رسالتنا لإنشاء علاقةٍ مجزية وطويلة الأمد مع عملائنا الدائمين. كما تسعى مؤسسة التواصل للترجمة القانونية إلى تحقيق التميز الدائم في علاقات العملاء لبناء مستقبلٍ مزدهر ومجزٍ بينها وبين عملائها.



للتواصل:

مؤسسة التواصل للترجمة القانونية

ص. ب: 22392، دبي، الإمارات العربية المتحدة

هاتف: 2663517 4 971 +

فاكس: 2689615 4 971 +

info@communicationdubai.com



بناية الياسمين، مكتب 209

شارع صلاح الدين، تقاطع كلداري

بجانب محطة مترو أبوهيل،

ديرة، دبي

الإمارات العربية المتحدة

Contact Form

Please use this form to contact

(Please enter verification code)